أخبار عاجلة


فوشيا: ارتدي نقشة "الفهد" على طريقة الفاشنيستات.. روان بن حسين من بينهن!

فوشيا: ارتدي نقشة "الفهد" على طريقة الفاشنيستات.. روان بن حسين من بينهن!
فوشيا: ارتدي نقشة "الفهد" على طريقة الفاشنيستات.. روان بن حسين من بينهن!

نقوشُ الفهد دائمًا تعتمدها النجمات، وباتت العنصر الأساسي في خزانة الفاشينيستات، ويبدو أنهن اتفقن على اعتماد هذا اللوك خلال الأسبوع الجاري، ومع أنه لا يتقن الكثير من الناس تنسيق تلك الطبعة، إلا أننا نجد الفاشينيستات أتقنَّ استخدام طبعات الحيوانات البرية تلك لخلق لمسة أنيقة، جذّابة وراقية على إطلالاتهن.

يُمكنك أن ترتدي نقشة الفهد الجذابة مع الألوان الصيفية المشرقة كالفوشيا مثلما فعلت المدونة والمؤثرة الكويتية روان بن حسين التي نسّقت بلوزة بتلك الطبعة مع تنورة قصيرة باللون الفوشيا لتحصل على لوك صيفي مرح.

الفاشينيستا البريطانية الفلسطينية المُقيمة بدبي هنا الراسخ اعتمدت نقشة الفهد في السروال ونسّقته مع حذاء بجلد الفهد أيضًا، واكتفت باعتماد الملابس العادية المتمثلة في تي شيرت باللون الأسود.

وأطلّت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن من مدينة نيويورك الأمريكية حيث تشارك في أسبوع الموضة، في إطلالة بالستايل الكاجوال متميزة وأنيقة، حيث اختارت الكنزة ذات نقشة الفهد التي تنبض بالحيوية برقبة عالية حول العنق ناسبتها كثيراً.

مزجُ أكثر من قطعة من نقشة الفهد في إطلالة واحدة هو من التنسيقات المحظورة في تلك الطبعة، لكن الأمر مختلف مع الفاشينيستا الجزائرية الحاملة للجنسية الروسية "نبيلة بي"، فرأيناها كيف نسّقت كنزة من نقشة الفهد مع طرحة من النقشة نفسها، لإطلالة جريئة غير متوقعة تنبض بالحياة.

الفاشينيستا لينا الغوطي المقيمة في لندن لم تخرج من تلك الفصيلة، إذ اختارت إطلالة بستايل مميز يجمع بين الرقي والاحتشام، بتنسيق جمبسوت مزخرف بنقشة النمر من المقاس الفضفاض.

إذا كنتِ تحبين تلك النقشة ولكن تخشين الوقوع في فخّ الابتذال، إليك هذه الطُرق المختلفة لاعتماد نقشة الفهد في إطلالتك بالطريقة المثالية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: ارتدي نقشة "الفهد" على طريقة الفاشنيستات.. روان بن حسين من بينهن! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: فى شهر التوعية ضد الانتحار.. هل من الممكن أن يفكر طفلك فيه وما هى الأسباب؟
التالى فوشيا: "أوربت" صيحة جديدة في عالم المانيكير.. استلهمي منها أجمل الأفكار!