أخبار عاجلة
المصري اليوم : نجوم فى سماء الطب ا.د. رشاد برسوم -
المصريون : نشاط مكثف للرئيس "السيسي" في نيويورك -


فوشيا: خريجو الجامعات يثيرون غضب علا الفارس! (فيديو)

فوشيا: خريجو الجامعات يثيرون غضب علا الفارس! (فيديو)
فوشيا: خريجو الجامعات يثيرون غضب علا الفارس! (فيديو)

أعربت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن غضبها الشديد بسبب الطريقة التي يحتفل بها بعض الشبان والفتيات عند تخرجهم من الجامعات، كالجلوس على حافة نوافذ المركبات أثناء سيرها على الطرقات.

ونشرت علا مقطع فيديو أثناء مرورها في إحدى الطرق، لم تسمّه، لكنه يبدو أنه في العاصمة الأردنية عمان، لتتفاجأ بحفل تخرج لطلبة جامعات، مما أثار صدمتها بطريقة احتفالهم.

وتساءلت الإعلامية الأردنية: لماذا ثقافة التعبير عن الفرح عند بعض الأشخاص تكون بطريقة تعرّض حياتهم للخطر؟، لافتة إلى أن هذا السؤال استوقفها أكثر من مرة.

وأضافت بأنها صادفت مركبات بسرعة وصفتها بـ"الجنونية" تحتفل بالتخرج، ومن بداخلها يجلس على النوافذ ونصف جسده خارج المركبة، معربة عن استغرابها الشديد بهذا الأسلوب من طريقة الفرح.

وتمنت علا للجميع الأفراح الدائمة، لكن في نفس الوقت يجب أن يتعض من يحتفل بهذه الطريقة أن هذا الأسلوب خطر جدًّا، لأنه قد ينقلب الفرح إلى حزن فيما لو تعرض أحد المشاركين بالإحتفال لحادث.

وقالت الإعلامية الأردنية أنها تحدثت في هذا الموضوع من "القهر والإستفزاز" الذي شعرت به عندما يكون هناك تصرفت غير مسؤولة من بعض الشبان، مبينة أنها لم تقصد التدخل في شؤون الآخرين، أو أنها وصيّة على أحد، ولكن مثل هذه المواضيع يجب التوقف عندها.

شاهد الفيديو.. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: خريجو الجامعات يثيرون غضب علا الفارس! (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: ليه الشوفان أفضل وجبة تبدأ بيها يومك؟
التالى اليوم السابع: لو جسمك مكسر وبيوجعك دايماً.. اعرف أسباب الألم الجسدى