أخبار عاجلة
الجزيرة : هذه أبرز صفات الأطفال العباقرة -


القدس العربي : الرئيس الإيراني: أمريكا تمر بأسوأ الفترات في تاريخها وحلفاؤها يختلفون معها

القدس العربي : الرئيس الإيراني: أمريكا تمر بأسوأ الفترات في تاريخها وحلفاؤها يختلفون معها
القدس العربي : الرئيس الإيراني: أمريكا تمر بأسوأ الفترات في تاريخها وحلفاؤها يختلفون معها

طهران – “القدس العربي”: ذكر الرئيس الإيراني حسن روحاني، أن الولايات المتحدة الأمريكية تمر في أسوأ الفترات في تاريخها، مبينا أن الظروف الداخلية في في هذه البلاد تغيرت كثيرا عما كانت عليه في الأعوام الماضية.

ونقلت وكالة “مهر” للأنباء عن روحاني خلال اجتماع الحكومة الإيرانية، قوله إن: “حلفاء أمريكا اليوم لا يتفقون سياسياً مع مسؤولي البيت الأبيض، وحتى الحلفاء التقليديين لأمريكا ابتعدوا عنها، بينما كانوا في يوم من الأيام يفتخرون بأن يكونوا مع واشنطن”.

وأضاف، “قلما نجد اليوم باحثا ومفكرا ومثقفا يؤيد قادة البيت الأبيض، وحتى إن بعض اؤلئك يصفون قادتهم بالحمقى والسفهاء، وهو أمر نادرا ما حدث في تاريخ أمريكا”.

وعلى الصعيد الدولي أيضا، يرى روحاني أن أمريكا تمر اليوم باسوأ الظروف الدولية، إذ أن المنظمات الدولية مثل اليونسكو والأمم المتحدة والوكالة الدولية للطاقة الذرية والمحكمة الجنائية الدولية لاتوافق على سياسات هذه البلاد باستثناء بضعة دول قليلة فقط.

يشار إلى أن الرئيس الإيراني حسن روحاني، كان قال الشهر الماضي، إن الولايات المتحدة تعاني من العزلة على مستوى العالم وستندم على فرض عقوبات على إيران.

وبين أن طهران قد تجري محادثات مع الولايات المتحدة إذا أثبتت واشنطن أنها جديرة بالثقة بعد أن انسحبت من الاتفاق النووي وأعادت فرض العقوبات على الجمهورية الإسلامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : الرئيس الإيراني: أمريكا تمر بأسوأ الفترات في تاريخها وحلفاؤها يختلفون معها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق FRANCE 24 : البرلمان الأوروبي يصوت لصالح تعديل قانون حقوق النشر على الإنترنت
التالى الانباء الكويتية: بالفيديو.. شاهد كيف خدعت بطة نمرا حاول افتراسها