أخبار عاجلة
راي اليوم : وفاة المفكر المصري البارز د. جلال أمين -
العربية نت : مرض غريب يصيب آلاف السودانيين -
سكاي نيوز: حالة "انهيار شديد" للاقتصاد في غزة -


القدس العربي : امرأة في مقطع فيديو جديد لـ”مختطفات السويداء” تطالب بـ”فك أسرهم” – (فيديو)

القدس العربي : امرأة في مقطع فيديو جديد لـ”مختطفات السويداء” تطالب بـ”فك أسرهم” – (فيديو)
القدس العربي : امرأة في مقطع فيديو جديد لـ”مختطفات السويداء” تطالب بـ”فك أسرهم” – (فيديو)

السويداء – “القدس العربي”: انتشر مقطع فيديو جديد لـ”مختطفات السويداء” اللواتي كان تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش) اختطفهن في شهر تموز / يوليو الماضي، حث طالبت امرأة ظهرت في الفيديو “كل من يشاهدهم بإطلاق سراحهم، بعد أن فشلت الدولة السورية وروسيا بإطلاق سراحهم”.
وقالت: “نحن الأسرى موجودون لدى الدولة الإسلامية، لا أحد من الدولة أو روسيا أو أية دولة يسأل عنا، لذا نتمنى بعد نشر هذا المقطع أن يتم بالسعي من أجل فك أسرنا بأسرع وقت، التاريخ يوم الثلاثاء 11 أيلول/سبتمبر 2018”.
وقالت صفحة “مختطفات السويداء” على “الفيسبوك” يوم الأربعاء: إن الفيديو المُرسل من قبل تنظيم “الدولة الإسلامية (داعش) يؤكد سلامة المختطفين، وجاء بناءً على طلبٍ من لجنة التفاوض، مبينة أن الأخيرة كانت فشلت خمس مرات خلال المفاوضات في إطلاق سراح المختطفين.
كما قالت: إن المرأة التي ظهرت في الفيديو وهي تتحدث، هي رسمية أبو عمار.
وكان التنظيم خطف أواخر شهر تموز/يوليو 36 مدنياً على الأقل من محافظة السويداء ذات الغالبية الدرزية في جنوب سوريا، خلال هجوم عنيف أوقع أكثر من 250 قتيلاً، وفق ما أورد المرصد السوري لحقوق الانسان.
ويأتي هذا بعد أن كان تنظيم الدولة نفذ مؤخراً هجوماً واسعاً تخللته عمليات انتحارية في محافظة السويداء. وبدأ الهجوم بتفجير أربعة انتحاريين أحزمتهم الناسفة في المدينة، تزامناً مع تفجيرات مماثلة استهدفت قرى في ريفها الشرقي قبل أن يشن هجوماً على تلك القرى ويسيطر على عدد منها لوقت محدود.
وأسفر الهجوم، وفق حصيلة للمرصد السوري، عن مقتل أكثر من 250 شخصاً بينهم 139 مدنياً على الأقل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : امرأة في مقطع فيديو جديد لـ”مختطفات السويداء” تطالب بـ”فك أسرهم” – (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: تعرف على 6 رسائل شديدة اللهجة من مندوب مصر بالأمم المتحدة لمفوضية حقوق الإنسان
التالى الانباء الكويتية: بالفيديو.. شاهد كيف خدعت بطة نمرا حاول افتراسها