أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: "أوسكار" تتراجع عن طرح جائزة "أفضل فيلم جماهيري"

الانباء الكويتية: "أوسكار" تتراجع عن طرح جائزة "أفضل فيلم جماهيري"
الانباء الكويتية: "أوسكار" تتراجع عن طرح جائزة "أفضل فيلم جماهيري"

الأحد 2018/9/9

المصدر : الأنباء - العربي الجديد

عدد المشاهدات 369

تراجعت "أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة" عن عزمها طرح فئة جوائز جديدة تحتفي بأفضل فيلم ناجح جماهيرياً، ضمن خطوات جديدة اتخذها مجلس إدارة الأكاديمية لتغيير شكل جائزة "أوسكار"، بعدما واجهت الخطوة انتقادات عدة.

وأوضحت الأكاديمية أنها ستدرس هذه الفئة أكثر، لافتة إلى أن طرحها قبل وقت قصير من موعد حفل "أوسكار" خلق تحديات للأفلام الصادرة.

يذكر أن الإعلان عن الجائزة الجديدة، في أغسطس/آب الماضي، أثار جدلاً بين الـ "سينيفيليين" الذين اعتبروه "كسلاً" من الأكاديمية وحجة لعدم ترشيح أفلام جماهيرية، مثل "بلاك بانثر" و"ميشن إمبوسيبل"، لجائزة "أوسكار أفضل فيلم".

تجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة الأكاديمية قرّر تقديم موعد حفل "أوسكار" عام 2020، وتقصير مدة الحفل لتكون 3 ساعات، لإتاحته أمام أكبر عدد من المشاهدين حول العالم، علماً أن الحفل الأخير شاهده 26.5 مليون شخص فقط، بانخفاض نسبته 20 في المائة، مقارنة بحفل عام 2017، وفقاً لموقع "فارايتي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: "أوسكار" تتراجع عن طرح جائزة "أفضل فيلم جماهيري" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الجزيرة : أطباء بأفريقيا يزيدون جرعة الدواء خشية عدم فعاليته
التالى FRANCE 24 : المنتخب الفرنسي يواجه هولندا في ملعب "ستاد دو فرانس" ضمن دوري الأمم الأوروبية