أخبار عاجلة


القدس العربي : أوباما يحضّ الناخبين على التعبئة ضد “سياسة الخوف”

القدس العربي : أوباما يحضّ الناخبين على التعبئة ضد “سياسة الخوف”
القدس العربي : أوباما يحضّ الناخبين على التعبئة ضد “سياسة الخوف”

لوس انجليس: حضّ الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الناخبين السبت، على التعبئة وإعادة السيطرة إلى الديموقراطيين في الكونغرس، شاجبا ما وصفه بـ”سياسة الخوف” التي تقسم البلاد.

وقال أوباما أمام حشد كبير في مدينة آناهايم بمقاطعة أورانج المعقل التقليدي للجمهوريين في ولاية كاليفورنيا، إن الأمة تعيش “لحظة صعبة”.

ومنذ مغادرته البيت الأبيض في 20 كانون الثاني/يناير 2017، التزم أوباما الصمت نسبيا، لكن يبدو أنه قرّر مع اقتراب موعد الانتخابات التشريعية الدخول بقوة في المعمعة السياسية دعما للمرشحين الديموقراطيين.

وتجري الانتخابات المقبلة في 6 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل لتجديد كامل أعضاء مجلس النواب الـ435 وثلث أعضاء مجلس الشيوخ والحكام في 36 ولاية.

وأضاف أوباما “هذه لحظة مهمّة في تاريخنا، لدينا الفرصة لنعيد القليل من الكرامة لحياتنا السياسية”، محذرا من أنه “إذا لم نرد، فإن الأمور يمكن أن تزداد سوءا”، وداعيا الناخبين إلى إرسال إشارة واضحة وإنهاء “دورة الغضب والانقسام”. (أ ف ب)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : أوباما يحضّ الناخبين على التعبئة ضد “سياسة الخوف” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق CNN بالعربية : بعد ما حدث أمام توتنهام.. هل هناك خلاف بين محمد صلاح وساديو ماني؟
التالى القدس العربي : عريقات: ترامب يدفع عباس باتجاه حل السلطة الفلسطينية