أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: بالفيديو.. قرية هندية يلهو سكانها بالعقارب السامّة

الانباء الكويتية: بالفيديو.. قرية هندية يلهو سكانها بالعقارب السامّة
الانباء الكويتية: بالفيديو.. قرية هندية يلهو سكانها بالعقارب السامّة

السبت 2018/9/8

المصدر : 24.ae

عدد المشاهدات 315

في الوقت الذي لا يجرؤ كثيرون على لمس العقارب خوفاً من لدغاتها القاتلة، يبحث السكان في قرية هندية صغيرة عنها العقارب للهو بها ووضعوها على وجوههم، وداخل أفواههم في جزء من طقوس عبادة.

وفي كل عام، يصطف الرجال والنساء والأطفال وكبار السن، في قرية كانداكور، على بعد 20 كيلومتراً من يادغير في ولاية كراناتاكا الهندية، لأداء طقوس عبادة العقارب، ويقدمون الساري وجوز الهند والزيت، ويصلون من أجل الصحة الجيدة والازدهار، وبعد انتهاء الطقوس، يبدأ الجمع في البحث عن العقارب للعب بها.

ويلتقط السكان العقارب السامة، ويسمحون لها بالزحف على أيديهم وأقدامهم، ووجوههم، ويضعها بعضهم البعض داخل أفواههم، حسب موقع أوديتي سنترال.

وجذبت المشاهد المثيرة التي التقطت في كانداكور، خلال طقوس العبادة السنوية هذه قدراً كبيراً من الاهتمام على مر السنين، ونما عدد المشاركين كل عام.

وفي الوقت الحاضر، وبصرف النظر عن شعب كانداكور، فإن لدى معبد العقرب المحلي أيضاً الآلاف من الزوار من المدن المجاورة مثل أندرا براديش وتيلانغانا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: بالفيديو.. قرية هندية يلهو سكانها بالعقارب السامّة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: غادة والى: 50 ألف جنيه تعويضا لأسر المتوفين بمستشفى ديرب نجم بالشرقية
التالى CNN بالعربية : الأردن يعلن القبض على المساعد الأول للمشتبه به في قضية الدخان رغم حظر النشر