أخبار عاجلة


الحرة : ترامب: أتوقع رسالة من كيم

الحرة : ترامب: أتوقع رسالة من كيم
الحرة : ترامب: أتوقع رسالة من كيم

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الجمعة إنه يتوقع الحصول على رسالة في الأيام المقبلة من زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون عن طريق وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو.

وقال الرئيس ترامب للصحافيين المسافرين معه على متن الطائرة الرئاسية إن التمهيدات الأخيرة من كيم وصلت إلى "تصريح إيجابي للغاية قاله عني وأيضا ما قاله بشأن رغبته في نزع السلاح النووي في عهد إدارة ترامب".

ويقول مسؤولو كوريا الجنوبية الذين التقوا بكيم هذا الأسبوع إنهم أوصلوا رسالة من الرئيس ترامب كما أن كيم منحهم رسالة لتوصيلها إلى الرئيس ترامب. ولم يناقشوا محتويات الرسالتين.

وقبل أسبوعين فقط، ألغى الرئيس ترامب زيارة كان مقررا أن يقوم بها بومبيو إلى كوريا الشمالية. وتحدث ترامب عن تقدم غير كاف من كيم بشأن الالتزام بنزع السلاح النووي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحرة : ترامب: أتوقع رسالة من كيم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق راي اليوم : طهران تتهم ترامب بمحاولة الهيمنة على مجلس الأمن للتمكن من “الضغط على آخرين” لينقلبوا ضدها في وقت يعتزم الرئيس الاميركي قيادة اجتماع لمناقشة مسألة إيران
التالى راي اليوم : خشية متصاعدة من “مجزرة” في إدلب جراء هجوم محتمل لقوات الجيش السوري