الشرق الأوسط : وفاة فلسطيني متأثراً بإصابته في تظاهرات غزة

الشرق الأوسط 0 تعليق 0 ارسل طباعة

وفاة فلسطيني متأثراً بإصابته في تظاهرات غزة

شابان أصيبا بقصف إسرائيلي شمال القطاع

الجمعة - 27 ذو الحجة 1439 هـ - 07 سبتمبر 2018 مـ

فلسطينيون يركضون بعد إلقاء القوات الإسرائيلية قنابل مسيلة للدموع قرب الحدود مع غزة (أ.ف.ب)

غزة: «الشرق الأوسط أونلاين»

أفادت مصادر طبية فلسطينية بأن شابين أصيبا نتيجة قصف طائرات استطلاع إسرائيلية اليوم (الجمعة) لمناطق شمالي قطاع غزة، فيما توفي آخر متأثرا بإصابته قبل أسابيع في مسيرات العودة على حدود القطاع.
ونقلت وكالة «معا» الفلسطينية اليوم عن المصادر قولها إن الشابين نقلا إلى مستشفى بيت حانون لتلقي العلاج.
وبحسب موقع «فلسطين اليوم»، استهدفت طائرات إسرائيلية الشبان أثناء استعدادهم للمشاركة في مسيرة العودة وكسر الحصار التي تنطلق بعد عصر اليوم. وأشار إلى وقوع عدد من الإصابات الطفيفة التي تم علاجها ميدانياً.
من جانبها، أفادت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية اليوم بأن طائرات استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا، على الأقل، على مجموعة شبان أطلقوا طائرات ورقية شمال قطاع غزة، صباح اليوم.
وذكرت مصادر طبية فلسطينية أن شابا يبلغ من العمر 19 عاما توفي متأثرا بإصابته بجروح خطيرة بنيران القوات الإسرائيلية خلال مواجهات منتصف يوليو (تموز) الماضي.
ويشارك الفلسطينيون في مسيرات العودة وكسر الحصار على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة مع إسرائيل بشكل أسبوعي للمطالبة بالعودة إلى أراضيهم وكسر الحصار عن القطاع.

فلسطين غزة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الشرق الأوسط : وفاة فلسطيني متأثراً بإصابته في تظاهرات غزة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الشرق الأوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الشرق الأوسط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق