أخبار عاجلة


القدس العربي : هل يُنهي إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في الدوري المصري؟

القدس العربي : هل يُنهي إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في الدوري المصري؟
القدس العربي : هل يُنهي إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في الدوري المصري؟

لندن-“القدس العربي”:

بالرغم من نفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز المصري (بتمويل سعودي) صحة ما أثير عن إمكانية انتقال أسطورة السويد زلاتان إبراهيموفيتش إلى الأسيوطي سابقًا، إلا أن العديد من الصحف، التي تحظى بمصداقية لا بأس بها، نشرت تفاصيل مغايرة للتصريحات التي أدلى بها الصقر أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية أمس الأربعاء.

من جانبها، أكدت صحيفة “ريكورد” المكسيكية أن الإدارة السعودية المستحوذة على النادي المصري، والمتمثلة في وزير الرياضة السعودي تركي آل الشيخ، باتت قريبة أكثر من أي وقت مضى، للتوصل إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال السلطان، بموجبه سينتقل الأخير إلى منافس الأهلي والزمالك الجديد، ليكون محطته الأخيرة في مسيرته الاحترافية.

أيضًا صحيفة “ذا صن” البريطانية، نقلت الخبر عن الصحيفة المكسيكية، مع إضافة تفاصيل جديدة، حول الأسباب المالية التي تجعل زلاتان يقبل العرض المُدّعم بدولارات المملكة العربية السعودية، من باب أن صاحب الـ36 عامًا، سيتقاضى راتبًا يفوق راتبه الحالي مع لوس أنجلوس غالاكسي، مع التوضيح أنه ليس من المُستبعد أن يكون إبرا هو الصفقة التاريخي التي تحدث عنها رئيس بيراميدز في وقت سابق في مكالمة هاتفية عبر محطته التلفزيونية.

وسواء صدقت هذه الأنباء أو لا، فزلاتان إبراهيموفيتش، يُعد واحدًا من أبرز نجوم الألفية الجديدة، فقط لم يكن محظوظًا بوجوده في عصر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ليفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، مع ذلك، ترك بصمة لا تُنسى مع كل الأندية الأوروبية التي دافع عن ألوانها، باستثناء برشلونة، الذي قضى معه موسمًا للنسيان تحت قيادة الفيلسوف الكاتلوني بيب غوارديولا.

ويلعب زلاتان في الوقت الحالي لصفوف لوس أنجلوس غالاكسي، الذي انتقل إليه قبل ما يزيد عن أربعة أشهر، وذلك بالتراضي مع إدارة مانشستر يونايتد والمدرب جوزيه مورينيو، الذي استبعد النجم السويدي من حساباته تمامًا، بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والآن في سجله مع فريقه الأمريكي 16 هدفًا في 21 مباراة في مختلف المسابقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : هل يُنهي إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في الدوري المصري؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الجزيرة : رؤساء أميركيون يشاركون بجنازة ماكين وترامب يغيب
التالى العربية نت : وزير الدفاع الكويتي يوقف عددا من القادة الضباط عن العمل