أخبار عاجلة
الجزيرة : هذه أبرز صفات الأطفال العباقرة -


الانباء الكويتية: قائمة سوداء...ما لا يفعله الألمان في أوقات فراغهم

الانباء الكويتية: قائمة سوداء...ما لا يفعله الألمان في أوقات فراغهم
الانباء الكويتية: قائمة سوداء...ما لا يفعله الألمان في أوقات فراغهم

الخميس 2018/9/6

المصدر : د.ب.أ

عدد المشاهدات 343

كشفت دراسة حديثة عن أن العزف والرسم وكتابة الشعر من الأنشطة التي لا تحظى بشعبية لدى الألمان عند قضاء وقت الفراغ، وتتعلق الدراسة، التي نُشرت نتائجها بـ"قائمة سوداء" تضم الأنشطة التي لا يمارسها غالبية الألمان مطلقًا في أوقات فراغهم.

وحل في المرتبة الأولى في هذه القائمة زيارة صالات الألعاب (89%)، وجاء في المرتبة الثانية أنشطة فنية مثل العزف على الآلات الموسيقية وكتابة الشعر والرسم أو قراءة الكتب الإلكترونية (جميعها 78%).

وذكر 75% من الألمان أنهم لم يشاركوا من قبل في رحلات تخييم، بينما ذكر 73% من الذين شملهم الدراسة أنهم لا يترددون على مراكز اللياقة البدنية، كما لا تحظى الأعمال اليدوية أو الاجتماع على نحو دوري مع الأصدقاء في الحانات أو المطاعم بشعبية لدى 69% من الألمان.

وذكر 58% من الألمان أنهم لا يذهبون مطلقًا إلى المسرح أو الأوبرا أو الحفلات الغنائية، وأظهرت الدراسة أن متوسط عدد ساعات أوقات الفراغ لدى الألمان يبلغ 4 ساعات يوميًا، ونحو 2500 ساعة سنويًا.

وكانت دراسة أخرى أجريت عام 2016 أظهرت أن من أكثر الأمور التي يفضل الألمان شغل أوقات فراغهم بها مشاهدة التليفزيون وسماع الراديو والدردشة عبر الهاتف، وأجرت الدراسة مؤسسة قضايا المستقبل، وشملت نحو ألفي ألماني فوق 14 عامًا في يوليو الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: قائمة سوداء...ما لا يفعله الألمان في أوقات فراغهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: النائب عمرو كمال الدين يطالب بتطوير مراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية
التالى القدس العربي : البرلمان الأوروبي يرحب بقرار أمير قطر في إصدار قوانين إقامة وخروج الوافدين