العربية نت : لليوم الثاني.. تقدم ميداني للجيش اليمني غرب صعدة

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لليوم الثاني.. تقدم ميداني للجيش اليمني غرب صعدة

آخر تحديث: السبت 21 ذو الحجة 1439 هـ - 01 سبتمبر 2018 KSA 18:42 - GMT 15:42
تارخ النشر: السبت 21 ذو الحجة 1439 هـ - 01 سبتمبر 2018 KSA 18:33 - GMT 15:33

المصدر: دبي ـ العربية.نت

تواصل قوات الجيش اليمني، السبت، تقدمها الميداني في مديرية الظاهر جنوب غربي محافظة صعدة، لليوم الثاني على التوالي، وسط انهيار كبير وخسائر فادحة في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبد الكريم السدعي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطني نفذت عملية التفاف واسعة، تمكنت خلالها من تحرير مواقع الرماديات، ومركز والبة، وغاشي، وبيت الذهلي، وبيت العماش، والمديحم، وجبل المجرم، والكحلا، وجبل جزاع، ووادي الخلبه، ونامسه الخباطي، وجبل الراكب، وجبال عزان، وكذا تحرير جبل حبيش، وجبل الصافية المطل على مثلث مران.

وأضاف السدعي أن قوات الجيش الوطني تواصل التقدم في المحور الثاني باتجاه محافظة حجة، حيث تمكنت من تحرير قرية الدباع ووادين وملقى جرف وطلح والجميمة وعزل غافره بمختلف قراها ووديانها، لافتاً إلى أن المعارك دارت في المناطق القريبة من الخط الدولي وفي مناطق على حدود مديرية بكيل المير التابعة لمحافظة حجة والمناطق المحاذية لمديرية "حيدان".

وذكر قائد اللواء الثالث عروبة أن أكثر من 140 عنصراً من ميليشيا الحوثي الانقلابية لقوا مصرعهم خلال المعارك المتواصلة بمديرية الظاهر، بالإضافة إلى مئات الجرحى وخسائر في المعدات القتالية بنيران الجيش وبغارات مركزة لطيران التحالف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : لليوم الثاني.. تقدم ميداني للجيش اليمني غرب صعدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق