القدس العربي : زوجة حارس فيرونا تبعث رسالة مُهينة لرونالدو!

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لندن-”القدس العربي”:

أطلقت زوجة حارس مرمى نادي كييفو فيرونا ستيفانو سورينتينو، العنان لنفسها، في انتقاد وتوبيخ أفضل لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو، بعد تدخله الخشن على زوجها، الذي أسفر عن إصابته بكسر في الأنف، وعلى إثرها سيغيب لفترة لا بأس بها عن الملاعب.

ووقعت المصيبة على الحارس الإيطالي البالغ من العمر /39عامًا/، في آخر دقائق المباراة، لحظة خروجه من مرماه لإبعاد الكرة العرضية قبل أن تَصل لصاروخ ماديرا، ليفقد توازنه أمام قدم هداف ريال مدريد السابق وهو يُحاول وضع الكرة في الشباك، ليدفع الحارس الثمن باهظًا، بالإصابة التي أجبرته على مغادرة أرضية الملعب، لكن من حُسن حظه، أن الحكم ألغى الهدف بناء على تقديره بعد مشاهدة تقنية الفيديو –VAR-.

ونقلاً عن موقع “كالتشيو ميركاتو”، قالت زوجة الحارس المُصاب سارة روجيري عبر حسابها الخاص –غير المتاح للجميع- “احتفظت بكل شيء لنفسي حتى الآن، كنت أحاول أن أكون قوية وأنظر فقط إلى ما هو مهم بالنسبة لي ولعائلتي، وأعني بذلك بطلنا ستيفانو. ولكن الآن، بالنظر إلى هذه الصور، أود أمن أقول .. انظروا إلى الفارق! أولئك الذين يسمونهم أبطالًا يجب أن يتعلموا أن يكونوا بشرًا أولاً”.

وتابعت “آسف لهذه الكلمات، لكن من الصعب أن أبدي إعجابي ببطل من هذه النوعية. يُمكن أن أعشق رجال حقيقيين مثل زوجي والطبيب الذي لم يُقصر أبدًا في مساعدته. شكرًا لأولئك أصحاب قلوب تعرف معنى الإنسانية والكرامة والمبادئ، ولا أستطيع سوى قول العار كل العار للذين هدفهم الإهانة والنقد والشماتة، والأسوأ تراهم يُراقبون من بعيد ثم يُغادرون”.

الجدير بالذكر أن لحظة خروج الحارس الإيطالي المُخضرم، كانت المباراة مُعلقة على نتيجة 2-2، قبل أن يتمكن حامل لقب الدوري الإيطالي في آخر ست سنوات، من خطف هدف أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد عن طريق بيرنارديسكي، أحرزه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في شباك الحارس الاحتياطي أندريا سيكولين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : زوجة حارس فيرونا تبعث رسالة مُهينة لرونالدو! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

إخترنا لك

0 تعليق