القدس العربي : قصف إسرائيلي ثان شرق غزة

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

غزة: أطلقت طائرة حربية إسرائيلية، السبت، صاروخاً واحداً، تجاه منطقة فلسطينية شرق مدينة غزة، دون أن يُبلغ عن وقوع إصابات. 

وقصفت طائرة حربية إسرائيلية بصاروخ واحد، منطقة يتواجد بها عدد من الشبان يعتقد أنهم مطلقو طائرات ورقية وبالونات حارقة تجاه المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع، شرق مدينة غزة. 

بدوره قال الجيش الإسرائيلي، في بيان إن “طائرة عسكرية أغارت على خلية مخربين قامت بإطلاق بالونات حارقة من قطاع غزة تجاه إسرائيل”. 

ولم تعلن وزارة الصحة في غزة، عن وقوع أي إصابات جراء القصف. 

وفي وقت سابق اليوم، أطلقت مقاتلات إسرائيلية، صاروخًا قرب تجمع عدد من الشبان يعتقد أنهم مطلقو طائرات ورقية وبالونات حارقة تجاه المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع، وسط غزة.

ولم يسفر القصف أيضاً عن وقوع إصابات.

ويطلق نشطاء فلسطينيون طائرات ورقية وبالونات حارقة، باتجاه الأراضي الإسرائيلية منذ بداية مسيرات “العودة” التي انطلقت نهاية مارس/آذار الماضي؛ ما أسفر عن إحراق آلاف الدونمات الزراعية، حسب إحصائيات إسرائيلية. (الأناضول)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : قصف إسرائيلي ثان شرق غزة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق