القدس العربي : محمد رمضان : “كلام ربنا اختلفوا عليه” والدليل سور القرآن على يوتيوب -(فيديو)

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لندن – “القدس العربي ” : لا يمل الجمهور من توجيه انتقادات يومية للفنان الثلاثيني محمد رمضان .
وهذه المرة بسبب رد محمد عن حصول فيديوهات أغانيه على أعداد كبيرة من Dislike “عدم الإعجاب”، خلال حواره مع برنامج “الراديو بيضحك”، المذاع على راديو “9090″.
وجاء رد محمد : “ومَن أنا حتى أغضب من ذلك !”، مؤكداً أنه عند البحث عن أي سورة في القرآن لأي قارئ سيوجد عدد كبير من عدم الإعجاب، وتابع: “وأنا لا أساوي جناح بعوضة بحرف من كتاب الله”.
وأكمل أنه عندما يجد سورة البقرة بصوت عبدالباسط عبدالصمد موضوعاً عليها ما يقرب من 16 ألف عدم إعجاب، فليس من حقه أن يحزن من ضغط أحدهم لزر عدم الإعجاب على فيديوهاته.
وتابع : ” الـ Dislike مش مقياس.. وبالدليل كلام ربنا فيه ناس بيعملوا عليه Dislike، ودي سُنة الحياة ألا يجتمع البشر على شيء.. ولا بد أن الله له حكمة في ذلك” .
وكان رمضان قد تعرض لهجوم كبير مؤخراً لطرحه هذه الأغاني، ورؤيته لنفسه أنه “الملك” و”رقم واحد” و» وأن الجميع يغار منه، ورغم وابل الانتقادات التي تعرض لها من جمهوره وزملائه، لا يزال مصمماً على أنه حالة نجاح، وعلى الحاقدين مجاراته في النجاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : محمد رمضان : “كلام ربنا اختلفوا عليه” والدليل سور القرآن على يوتيوب -(فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق