أخبار عاجلة


القدس العربي : اشتباكات عنيفة أثناء تظاهرة لليمين المتطرف في بورتلاند

القدس العربي : اشتباكات عنيفة أثناء تظاهرة لليمين المتطرف في بورتلاند
القدس العربي : اشتباكات عنيفة أثناء تظاهرة لليمين المتطرف في بورتلاند

أوريغون –  “ القدس العربي ” –  من رائد صالحة

طارت حجارة وزجاجات حارقة في فضاء مدينة بورتلاند بولاية أوريغون ، بعد ظهر أمس السبت ، حيث اشتبكت جماعة من التيار التحرري مع متظاهرين من اليمين المتطرف .

وأعلنت الشرطة انها ستتعامل مع  حوادث الشغب في المسيرة التى نظمتها مجموعة ( باترويت براير) وجماعة ( براود بويز ) على انها اضطراب مدني , وأمرت الشرطة الجميع بمغادرة المكان بعد رأت العديد من المتظاهرين وهم يلقون بقذائف على الحشود .

وقالت الشرطة ، في وقت سابق من يوم امس ، بانه سيكون هناك تواجدا هاما لتطبيق القانون في منطقة التظاهرة بسبب تهديدات سابقة واعمال عنف ، وقالت بانه يجب عدم احضار أى اسلحة او مواد يمكن استخدامها كسلاح في هذا الحدث .

 وظهرت مجموعات على جوانب متضاربة في أحد الشوارع ، وسط المدينة ، تقذف اشياءا على بعضها البعض .

وظهرت هتافات من جانب واحد تقول ( الولايات المتحدة الامريكية  ، الولايات المتحدة الامريكية ) في حين هتف الجانب الاخر( تراجعوا ايها الفاشيون ) .

ونشرت شرطة بورتلاند صورا على الانترنت للاسلحة والاشياء التى ضبطت بين الحشود ، ومن بينها لافتات واعلام تدعو لامريكا انفصالية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : اشتباكات عنيفة أثناء تظاهرة لليمين المتطرف في بورتلاند في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق راي اليوم : ترامب يتراجع عن موقف بشأن السعودية: ثمة خداع وأكاذيب في الروايات للمسؤولين السعوديين حول قضية خاشقجي
التالى اليوم السابع: وزير المالية: لدينا محفظة مالية متنوعه.. وجارى حل أزمة توريد القطن