CNN بالعربية : ستيفن سيغال.. من أفلام "الأكشن" إلى ممثل خاص لوزير خارجية روسيا

CNN بالعربية : ستيفن سيغال.. من أفلام "الأكشن" إلى ممثل خاص لوزير خارجية روسيا
CNN بالعربية : ستيفن سيغال.. من أفلام "الأكشن" إلى ممثل خاص لوزير خارجية روسيا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – عُيّن الممثل الأمريكي الشهير، ستيفين سيغال، "ممثلا خاصا" لوزير الخارجية الروسي بشؤون الروابط الإنسانية بين موسكو والولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية الروسية على فيسبوك، السبت.

سيعنى سيغال بتعزيز العلاقات الروسية الأمريكية على الصعيد الإنساني، بما تتضمنه هذه المهمة من تنسيق على المستويين الثقافي والشعبي، بالإضافة إلى تبادل الشباب بين البلدين من أجل اكتساب الخبرات المتبادلة، وفقا للخارجية الروسية.

سيكون لهذا المنصب شق اجتماعي وآخر سياسي، كما أنه لن يكون مدفوعا، وأشارت الخارجية الروسية إلى أن منصب الممثل الأمريكي السابق سيكون مشابها لمنصب سفير النوايا الحسنة في الأمم المتحدة.

واشتهر سيغال في فترة التسعينيات والثمانينيات من القرن الماضي بأفلام "الأكشن" التي كان يقدمها، كما أنه كان عازف غيتار وقدم عددا من الأعمال الموسيقية التي رافقت بعض أفلامه، قبل أن يتفرغ لمشاريعه الخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع CNN بالعربية : ستيفن سيغال.. من أفلام "الأكشن" إلى ممثل خاص لوزير خارجية روسيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع CNN بالعربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي CNN بالعربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الجزيرة : مساع للإطاحة بزوكربيرغ من رئاسة فيسبوك
التالى CNN بالعربية : قد يكون أغرب مجتمع بالعالم.. حيث يعيش السكان بمنازل القوارب