أخبار عاجلة
الامارات اليوم : طرق دبي تطلق اليمامة في جيتكس -


القدس العربي : اعتقال مروج شائعة “هروب” منى المذبوح من السجون المصرية- (فيديو)

القدس العربي : اعتقال مروج شائعة “هروب” منى المذبوح من السجون المصرية- (فيديو)
القدس العربي : اعتقال مروج شائعة “هروب” منى المذبوح من السجون المصرية- (فيديو)

“القدس العربي”: أكد الإعلام المصري أن الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، ضبطت صاحب الحساب المستخدم في ترويج الفيديو المزيف الذي تم تداوله حول هروب اللبنانية منى المذبوح من السجون المصرية بعد الحكم عليها بسبب إهانة الشعب المصري.

وكشفت التحريات، أن القائم على الصفحة مقيم بمنطقة السلام المتواجدة على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، وبتقنين الإجراءات والعرض على النيابة تم القبض على المتهم، والتحفظ على جهاز الكمبيوتر المستخدم، وتبين أن خط الهاتف المستخدم في بث الفيديو على صفحة “الفيسبوك” خاص به.

وبمواجهة المتهم اعترف بأنه أول من قام ببث الفيديو على صفحته الشخصية فيسبوك والتي تداولها المستخدمون من صفحته الشخصية للترويج لشائعة هروب منى المذبوح.

وكان مقطع فيديو مزيف انتشر الأسبوع الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تشبه اللبنانية منى المذبوح المحبوسة حاليا بسجن القناطر والترويج لهروبها خارج البلاد، وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط الإنترنت لتتبع الصفحة المروجة للفيديو.

ونفى مصدر أمني بمصلحة السجون المصرية حقيقة الأخبار المتداولة بشأن هروب المذبوح، مؤكدا أنها تقضي عقوبة الحبس 8 سنوات مع الشغل بتهمة “نشر فيديو خادش للحياء ومزدر للأديان وفيه تطاول على الشعب المصري”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : اعتقال مروج شائعة “هروب” منى المذبوح من السجون المصرية- (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق القدس العربي : طالبان تقتل ما لا يقل عن 10 رجال شرطة في وسط أفغانستان
التالى FRANCE 24 : نتائج جزئية: 90 بالمئة نسبة التصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على تغيير اسم مقدونيا