القدس العربي : رسميا.. فيدال رابع صفقات برشلونة الصيفية

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

“القدس العربي”: أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي، توصل مجلس الإدارة إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي بايرن ميونخ، بموجبه سيحط الدولي التشيلي آرتورو فيدال الرحال في “كامب نو”، بعقد مدته ثلاث سنوات، بمُجرد أن يتجاوز الفحوصات الطبية التي سيخضع لها في غضون ساعات.

وارتبط مستقبل متوسط ميدان يوفنتوس السابق بالعملاق الكاتلوني على مدار الساعات القليلة الماضية، إلى أن أكدت التقارير التي تحظى مصداقية كبيرة، أن الأمور قد حُسمت بشكل عملي، لكن دون الكشف عن أية تفاصيل مادية، كما تكتم عنها أيضًا بيان موقع البرسا الرسمي.

مع ذلك، تُشير أغلب التقارير إلى أن تكاليف الصفقة بلغت حوالي 20 مليون يورو،  بخلاف الراتب السنوي للاعب، ليوجه البرسا ضربة موجعة جديدة لأندية “السيري آ”، بتحويل وجهة صاحب الـ31 عامًا من “جوسيبي مياتز″ الإنتر لملعب “كامب نو”، على غرار ما حدث الأسبوع الماضي، بخطف البرازيلي مالكوم من ليون، وهو في طريقه إلى ذئاب روما.

وتأكيدًا على غلق المفاوضات بين الناديين، نشر موقع برشلونة الرسمي هذا البيان “برشلونة يؤكد اتفاقه مع بايرن ميونخ لشراء اللاعب آرتورو فيدال، الاتفاق مع فيدال سيكون بعقد مدته ثلاث سنوات، وهو في انتظار المرور من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة القادمة، وبرشلونة سيُعلن قريبًا عن موعد وصول اللاعب وكل المعلومات عن تقديمه”.

أما فيدال، فقال لموقع بايرن ميونخ في رسالة الوداع “أود أن أشكر بايرن ميونخ وجماهيره، لقد استمتعت بوقتي في ميونخ، وأشكر النادي لمنحي فرصة تحدي جديد في برشلونة”.

وأصبح فيدال رابع صفقات برشلونة هذا الصيف، بعد الثنائي اللاتيني البرازيلي مالكوم وآرثر ملو، بالإضافة لمدافع إشبيلية كليمنت لينجليت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : رسميا.. فيدال رابع صفقات برشلونة الصيفية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق