القدس العربي : مساعدة سابقة في البيت الابيض تقول انها شاهدت أدلة على “ تدهور عقلي ” عند ترامب

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

واشنطن –  “ القدس العربي ” –  من رائد صالحة

قالت عمروزا مانيغولت نيومان ، الموظفة السابقة في البيت الابيض ، ان التدهور العقلي عند الرئيس الامريكي دونالد ترامب لا يمكن انكاره عندما ظهر في مقابلة مع شبكة“ ان بي سي نيوز ”  في عام 2017 ، بحسب مقتطفات من كتابها الجديد،  مشيرة الى انها ادركت ان شيئا حقيقيا وخطيرا كان يحدث في دماغ ترامب .

 واكدت نيومان انه لا يمكن انكار التدهور العقلي لترامب ، وقالت ان“ الكثيرين لم يلحظوا ذلك ، لانها تعرف ترامب منذ وقت طويل ، لقد اعتقوا ان ترامب يتصرف وفقا لشخصيته ولكننى ادركت ان شيئا ما لم يكن صحيحا ” .

وزعمت الموظفة السابقة التى ظهرت مع ترامب في برنامجه التلفزيوني ( المتدرب ) ان هناك الكثير من التعليقات التى يجب ان تستدعى انتباه واشنطن ، مثل قوله “ بغض النظر عن توصية مدير مكتب التحقيقات السابق ، جيمس كومي ، فانه سيفصله  ”, وهو ما حدث بالفعل .وكان البيت الابيض قد زعم ان توصية من وزارة العدل ادت الى قرار اقالة مدير مكتب التحقيقات .

وقالت نيومان في كتابها “ طوال فترة المقابلة المتقطعة والمتناقضة ، كنت افكر .. أوه ، لا ، هذا أمر سئ جدا ” ، واضافت ان ترامب تهافت في الحديث ، وناقض نفسه من جملة الى اخرى .

وتركت نيومان وظيفتها في البيت الابيض ، العام الماضي ، ولكن ادارة ترامب قالت ، في وقت لاحق ، بانه تم فصلها .

تعليقات نيومان ، تختلف بالتاكيد عن تعليقاتها اثناء العمل مع ترامب خلال الحملة الرئاسية ، اذ قالت ان الجميع يجب ان ينحنى لترامب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : مساعدة سابقة في البيت الابيض تقول انها شاهدت أدلة على “ تدهور عقلي ” عند ترامب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق