أخبار عاجلة


CNN بالعربية : مدير الاستخبارات يكشف تدخل روسيا في النظام السياسي الأمريكي.. كيف تصرف ترامب؟

CNN بالعربية : مدير الاستخبارات يكشف تدخل روسيا في النظام السياسي الأمريكي.. كيف تصرف ترامب؟
CNN بالعربية : مدير الاستخبارات يكشف تدخل روسيا في النظام السياسي الأمريكي.. كيف تصرف ترامب؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال دان كوتس، مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية، الخميس، إن روسيا تواصل بذل جهودها للتدخل فى النظام السياسي الأمريكي، مضيفا أن الرئيس دونالد ترامب "وجه توجيهًا محددًا" لجهاز المخابرات الأمريكي لتصبح مكافحة التدخل في انتخابات البلاد أولوية قصوى.

وأضاف كوتس من غرفة الاجتماعات في البيت الابيض: "ما زلنا نرى حملة واسعة الانتشار من جانب روسيا لمحاولة إضعاف وتقسيم الولايات المتحدة".

وأوضح: "لقد وجهنا الرئيس ترامب على وجه التحديد، لجعل مسألة التدخل في الانتخابات وتأمين عملية الانتخابات لدينا أولوية قصوى". كما قال إنه في الوقت الذي تواصل فيه روسيا التدخل في الولايات المتحدة، فإن لدى دول أخرى "مصلحة في محاولة التأثير على بيئتنا السياسية الداخلية".

وصرح بأنه "نعرف أن هناك آخرين لديهم القدرة" و"سنواصل مراقبة وتحذير أي من هذه الجهود"، حسب تعبيره.

وجاءت تعليقات كوتس خلال إحاطة مفاجئة بشأن تأمين الانتخابات شملت العديد من كبار المسؤولين الأمنيين في مجال الأمن القومي وإنفاذ القانون.

كما انضم وزير الأمن الداخلي كيرستين نيلسن ومدير مكتب التحقيقات الفيدرالية دان كوتس ومدير وكالة الأمن القومي بول ناكاسوني ومستشار الأمن القومي جون بولتون إلى المتحدثة الصحفية للبيت الأبيض سارة ساندرز في غرفة الإحاطة، يوم الخميس.

وقال كوتس: "لا يزال مجتمع الاستخبارات مهتمًا بتهديدات الانتخابات القادمة لنا، سواء الانتخابات النصفية أو الانتخابات الرئاسية لعام 2020".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع CNN بالعربية : مدير الاستخبارات يكشف تدخل روسيا في النظام السياسي الأمريكي.. كيف تصرف ترامب؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع CNN بالعربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي CNN بالعربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: برلمانى: القرنية نسيج وليست عضوا وتعامل معاملة نقل الدم
التالى العربية نت : رغم العقوبات.. بومبيو سيلتقي نظيره التركي بسنغافورة