أخبار عاجلة
الحرة : تحب السينما؟ هذه أبرز أفلام العيد -
براقش نت : الفرز الأحمق -


القدس العربي : لص يقتحم منزلين لمعرفة كلمة سر “الواي فاي” !

القدس العربي : لص يقتحم منزلين لمعرفة كلمة سر “الواي فاي” !
القدس العربي : لص يقتحم منزلين لمعرفة كلمة سر “الواي فاي” !

لندن – “القدس العربي ” : قبضت الشرطة المحلية شمال كاليفورنيا على مراهق عمره 17 سنة، ووجهت إليه تهمة اقتحام منزلين في منتصف الليل طالباً من أصحابها كلمة سر “الواي فاي” .
وأوضحت شرطة مدينة بالو ألتو إن المراهق الذي رفضت كشف اسمه، توجه إلى منزل في وادي السيليكون وطلب استخدام كلمة السر من أهل البيت لأنه لم يعد لديه رصيد ، فما كان من الفتى الذي طرده أصحاب المنزل ورفضوا إعطاءه كلمة السر إلا أن ركب دراجة هوائية كانت أمام المنزل وابتعد بها.
وأضافت الشرطة أن المراهق نفسه، اقتحم منزلاً مجاوراً ووصل إلى غرفة النوم الرئيسية وأيقظ أصحاب المنزل طالباً منهم كلمة السر، غير أن المالك طرده من المنزل ثم اتصل بالشرطة ليبلغ عن الحادث.
وصرح الشرطي دان بوغانمات بأنه لم يكن واضحاً ما إذا كان المتهم اقتحم المنزلين للحصول على كلمة السر فقط أو إذا كان ذلك مجرد عذر للسرقة.
واعتقلت الشرطة المراهق واتهمته بالسرقة وتقديم معلومات مغلوطة للشرطة، وأوضحت أن الفتى ربما كان يغطي وجهه بقميصه أثناء محاولته السرقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : لص يقتحم منزلين لمعرفة كلمة سر “الواي فاي” ! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الجزيرة : إيطاليا تحتجز وزيرا بعهد مرسي.. هل تبادله بقتلة ريجيني؟
التالى جريدة الاتحاد : شكوك بريطانية حول علاقة قطر بمنفذ هجوم مانشستر الإرهابي