القدس العربي : مليون يورو لمن يدلي بمعلومات عن اختفاء رجل أعمال كويتي في رومانيا

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لندن- “القدس العربي”: أعلنت أسرة رجل الأعمال الكويتي محمد البغلي، الذي اختفى في ظروف غامضة في رومانيا قبل 3 سنوات، رفع قيمة المكافأة المالية لمن يدلي بأي معلومة عنه إلى مليون يورو خلال 30 يوما فقط، بدءا من اليوم الخميس.

وحذر نجل رجال الأعمال المختفي، حمد البغلي، في مؤتمر صحافي عقده بحضور سفير لدى رومانيا طلال الهاجري، كل من تورط في جريمة اختفائه بالملاحقة القانونية.

وأوضح البغلي، أنه منذ اللحظات الأولى لاختفاء والده بذلت الشرطة الرومانية جهودا مضنية، لكنها لم تسفر عن معرفة مصيره، قائلا “هذا لم يمنعنا من استمرار مناشدة السلطات الرومانية والطلب من الحكومة الكويتية مواصلة جهودها الدبلوماسية واستثمار علاقات الصداقة الجيدة بين البلدين من أجل التوصل إلى ما ينهي هذه المأساة الإنسانية”.

السفير الكويتي في رومانيا أكد أن ملف قضية اختفاء البغلي أحيل للمرة الأولى إلى النائب العام الروماني، الذي أمر بتوسيع دائرة التحقيقات للوصول إلى معلومات جديدة تفك لغز الاختفاء.

وهذه المرة الثالثة التي ترفع فيها قيمة المكافأة المالية لمن يدلي بأي معلومة عن البغلي الى مليون يورو حيث كانت الأولى 100 ألف يورو، ثم رفعت إلى نصف مليون يورو في الصيف الماضي.

واختفى البغلي (79 عاماً) أثناء ممارسته رياضة المشي بجوار قصره في قرية “كييا” التابعة لمدينة مانيشيو في محافظة براهوفا الرومانية، وأعلنت السلطات الرومانية حالة الطوارئ من أجل البحث عنه دون جدوى.

ويعتبر البغلي أحد أكبر المستثمرين الخليجيين بمدينة براهوفا، الغنية بمواردها الطبيعية ومنها النفط والغاز الطبيعي والفحم والحجر الجيري والحجر الرملي والصلبوخ والطين والمياه المعدنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : مليون يورو لمن يدلي بمعلومات عن اختفاء رجل أعمال كويتي في رومانيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق