القدس العربي : قاض أمريكي يأمر باغلاق فم متهم ثرثار بشريط أحمر اثناء النطق بالحكم

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
صورة تلفزيونية للمتهم بعد وضع الشريط الاحمر

أوهايو –  “ القدس العربي ” –  من رائد صالحة

أمر قاض أمريكي في ولاية أوهايو بإغلاق فم المدعى عليه أثناء الحكم عليه ، يوم أمس الثلاثاء ، بعد ان رفض الرجل الاستجابة لتحذيرات متكررة بالتوقف عن الكلام .

وشوهد المتهم ، فرانكلين وليامز، في المحكمة بشريط أحمر على فمه بعد أن سئم القاضي ، جون روسيو ، من مقاطعة كاياهوغا من أصرار المتهم على الحديث والثرثرة اثناء المحكمة حيث استمر المتهم الذى أدين في سبتمبر/ كانون الاول الماضي بتهمة السطو المشدد والاختطاف والسرقة وسوء أستخدام بطاقات الائتمان وحيازة أسلحة بالكلام بدون توقف لمدة 30 دقيقة كما استمر في مقاطعة محامييه خلال جلسة الحكم .

 وأمر القاضي روسو بوضع لاصقات على فم المتهم حتى تستطيع الحكمة الانتهاء من المداولات ، وحكم في نهاية المطاف على وليامز بالسجن مدة 24 عاما .

وحاول المتهم ، في وقت سابق ، الهروب من العقاب عندما قطع سوار المراقبة اثناء الاقامة الجبرية المفروضة عليه ، وهرب الى ولاية نبراسكا ، وزعم بعد القاء القبض عليه ثانية بانه لا يتذكر ما حدث بسبب تعرضه لضربة على الراس .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : قاض أمريكي يأمر باغلاق فم متهم ثرثار بشريط أحمر اثناء النطق بالحكم في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

0 تعليق