أخبار عاجلة


CNN بالعربية : مجلة "فوغ" البريطانية تختار ميغان ماركل ضمن قائمة النساء الأكثر تأثيراً في بريطانيا


ستايل

اخترنا لكم

آخر تحديث منذ ساعة و11 دقيقة.

شارك مع أصدقائك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اختارت مجلة "فوغ" البريطانية دوقة ساسكس، ميغان ماركل، ضمن قائمة أكثر 25 امرأة تأثيراً في بريطانيا.

وأوضحت المجلة أن قصة دوقة ساسكس "حازت على خيال عامة الناس بشكلٍ لا مثيل له هذا العام". وأضافت أنه "باعتبار ماركل ناشطة نسوية أمريكية، فإنها تساعد في تكوين هوية جديدة للملكية في القرن الحادي والعشرين."

واختيرت ماركل إلى جانب محامية حقوق الإنسان أمل كلوني، ومصممة الأزياء، ستيلا مكارتني، ومؤلفة روايات هاري بوتر، جوان رولينج.

وتضمنت القائمة العديد من النساء المؤثرات من بينهن بريندا هيل، 73 عاماً، والتي كانت أول رئيسة للمحكمة العليا بالمملكة المتحدة في يوليو/تموز الماضي، بالإضافة إلى الفنانة الحائزة على عدة جوائز، دوا ليبا، 22 عاماً، والسياسية الإسكتلندية، روث ديفيدسون، 39 عاماً.

وشملت القائمة أيضاَ كبيرة مسؤولي العمليات لفريق مانشستر يونايتد لكرة القدم، كوليت روش، والباحثة في الكيمياء الحيوية، بريانكا جوشي والكاتبة والأكاديمية سيناد بورك، بالإضافة إلى الصحفيات كارول كادوالادر، وأميليا جنتلمان، وكاثرين فاينر.

شارك مع أصدقائك

روابط ذات علاقة

{"author":"dalomari","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مجلة فوغ البريطانية تختار ميغان ماركل ضمن قائمة النساء الأكثر تأثيراً في بريطانيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع CNN بالعربية : مجلة "فوغ" البريطانية تختار ميغان ماركل ضمن قائمة النساء الأكثر تأثيراً في بريطانيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع CNN بالعربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي CNN بالعربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى FRANCE 24 : نتائج جزئية: 90 بالمئة نسبة التصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على تغيير اسم مقدونيا