الاثنين.. مساعد وزير الخارجية أمام "أفريقية النواب" لاستعراض أخر تطورات الصعيد الأفريقى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعقد لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، اجتماعا الاثنين القادم لاستعراض أخر التطورات على الصعيد الأفريقى، وذلك بحضور السفير حمدى لوزا نائب وزير الخارجية للشؤون الأفريقية. 

 

ويأتى لقاء "اللجنة مع مساعد وزير الخارجية، فى إطار سلسلة اللقاءات المتعددة منذ بداية دور الانعقاد الثالث (الحالى) من الفصل التشريعى الأول، مع الوزراء والمسئولين المتخصصين، من جانب آخر للوقوف على خططهم لتعزيز التوجة نحو السمراء، وسفراء الدول الأفريقية لدى وسفراء الدول الأجنبية المتهمين بالشأن الأفريقى من جانب أخر.

 

 

يذكر أن السفير المصرى بأثيوبيا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقى السفير أسامة عبد الخالق، قال إن النشاط الذى شهدته فترة رئاسة مصر لمجلس السلم والأمن بالاتحاد الأفريقى خلال ديسمبر كان محل إشادة أعضاء المجلس، لافتاً إلى أن الرئاسة المصرية النشطة للمجلس تأتى فى إطار الجهود التى تعتزم مصر القيام بها داخل أروقة الاتحاد الإفريقى خلال الرئاسة المصرية المُرتقبة له، والتى سيتسلمها رئيس الجمهورية يوم 10 فبراير المقبل من نظيره الرواندى بول كاجامى. 

 

 



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الاثنين.. مساعد وزير الخارجية أمام "أفريقية النواب" لاستعراض أخر تطورات الصعيد الأفريقى في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق