النائب البدرى ضيف يطالب بسرعة إعادة المواطنين المحذوفين من بطاقات التموين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تقدم النائب البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، بطلب إحاطة لوزير التموين بشأن حذف بعض المواطنين من بطاقات التموين على الرغم من أحقيتهم فى الحصول على السلع المدعومة، مشددًا على ضرورة إعداد قاعدة بيانات دقيقية للمواطنين لتفادى حذف المستحقين.

 

وطالب ضيف، فى بيان صحفى له اليوم، وزارة التموين بالاستفادة بقاعدة البيانات وخرائط الفقر الموجودة لدى وزارة التضامن لحين الانتهاء من قاعدة البيانات الشاملة، لافتًا إلى امتلاك وزارة التضامن قاعدة بيانات لـ32 مليون مواطن بشأن تطبيق مشروع قانون تكافل وكرامة وعلى التموين ان تستفيد من هذه المعلومات الدقيقة.

 

وشدد عضو مجلس النواب، على أهمية الانتهاء من قاعدة البيانات حتى يصل الدعم للفئات الأكثر احتياجا، مشيدا بمبادرة الرئيس الوطنية بشأن توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا والتى تهدف للتنسيق بين الوزارات والهيئات والمؤسسات والمجتمع المدنى لتوفير حياة كريمة لمحدودى الدخل على مستوى الجمهورية وهذا الأمر لكى يتم تفعيله لابد من قاعدة بيانات دقيقة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النائب البدرى ضيف يطالب بسرعة إعادة المواطنين المحذوفين من بطاقات التموين في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق