النائبة هالة أبو السعد تطالب بتشكيل لجنة لمراقبة أموال المنظمات الأجنبية بمصر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كشفت النائبة هالة أبو السعد، رئيسة الكتلة البرلمانية لحزب المحافظين، تفاصيل اللقاء الذى عقدته وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى، مع منظمات المجتمع المدنى، لبحث تعديلات قانون الجمعيات الأهلية، مشيرة إلى أنها حضرت الاجتماع باعتصارها إحدى رائدات المجتمع المدنى.

 

وقالت رئيسة الكتلة البرلمانية لحزب المحافظين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن أبرز مقترحاتها كانت ضرورة أن يكون هناك رؤية جديدة للمجتمع المدنى بحيث يكون ضلع أساسى للتنمية، وأن يكون هناك مجتمع اقتصادى للجمعيات الأهلية.

 

ولفتت رئيسة الكتلة البرلمانية لحزب المحافظين، إلى ضرورة أن يكون هناك رقابة على المنظمات الأجنبية، حيث أن منظمات المجتمع المدنى التى تم تمويلها والمنظمات الأجنبية يكون لها لجنة دعم المنظمات الأجنبية تراقب أموال التمويل، وتضم معنيين بالتراخيص الخاصة بالجمعيات الأهلية.

 

وأشارت رئيسة الكتلة البرلمانية لحزب المحافظين، إلى ضرورة أن يكون لمنظمات المجتمع المدنى دور فى العامل الاقتصادى، وأن يكون لها دور فى تصدير وأن تحول الأموال التى تتلقاها من تصدير المنتجات على حسابها.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النائبة هالة أبو السعد تطالب بتشكيل لجنة لمراقبة أموال المنظمات الأجنبية بمصر في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق