النائب أسامة هيكل عن مبادرة الرئيس "حياة كريمة": أدعمها قلبا وقالبا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قال أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إن مبادرة الرئيس السيسى لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا فى 2019 ، خطوة حميدة ومشكورة من الرئيس للاهتمام بأبناء المجتمع المصرى، والمواطنين الأكثر فقرا .

وأضاف رئيس لجنة الإعلام بمجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هناك فئة بالمجتمع من متوسطى الحال والفقراء، وأضيف إليهم اصحاب المعاشات وهم فى حاجة إلى الاهتمام من مؤسسات المجتمع المدنى، ومن رجال الأعمال والوزارات وغيرها، مشددا :" أدعم مبادرة الرئيس وأكون معها قلبا وقالبا".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، وهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 #تحيا_".

 

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النائب أسامة هيكل عن مبادرة الرئيس "حياة كريمة": أدعمها قلبا وقالبا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق