القدس العربي : بسبب فستان رانيا يوسف .. سما المصري ترد على ميدو.. اختشى على دمك!  ـ(تغريدات)

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

منذ 9 دقائق

سما المصري

حجم الخط

القاهرة-“القدس العربي”:

ما زالت ردود الأفعال مُستمرة على فستان الفنانة رانيا يوسف، الذي قلب رأسًا على عقب، وأثار جدلاً على نطاق واسع، سواء في مختلف الصحف والمؤسسات الإعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي، حتى بعد اعتذار الفنانة عن إطلالتها الجريئة جدًا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

واهتز الرأي العام المصري، بطريقة غير مسبوقة مع الفستان الذي ارتدته رانيا يوسف في المهرجان، ووضح ذلك من خلال الانتقادات الحادة التي تعرضت لها عبر الشاشات أو في العالم الافتراضي، هذا بخلاف حفلات السخرية و “الكوميكس” الشهيرة جدًا في “السوشال ميديا”، باقتباس عبارات كوميدية تتناسب مع صورة الفستان، والمعروفة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بـ “قصف الجبهات”.

وأخذ ملف “الفستان” منحنى آخر، بوصوله لساحات المحاكم، بناء على بلاغ تقدم به محامي الفضائيات سمير صبري، مُطالبًا بالتحقيق مع رانيا يوسف، في جملة اتهامات منها على سبيل المثال “الفعل العلني الفاضح”، “التحريض على الفسق والفجور ونشر الرزيلة”، وذلك لارتدائها ملابس مخالفة لتقاليد المجتمع.

وبعد الهدوء النسبي في الأخبار والشائعات المُتداولة عن رانيا يوسف وفستانها، قرر نجم المنتخب المصري السابق أحمد حسام ميدو، الإدلاء برأيه في أكثر موضوع تحدث عنه المصريين في الساعات القليلة الماضية، مُغردًا عبر حسابه على تويتر “فستان رانيا يوسف وحش جدا بصراحة، بس انتوا مال ابوكوا هو عريان ولا لأ؟ هتنزلوا معاها القبر تتحاسبوا؟ والله والله والله 70٪ من اللى هاجموها لو شافوها هيبوسوا ايديها ورجليها كمان”.

هذا الرأي لم يروق لمواطنته الفنانة الأخرى المُثيرة للجدل سما المصري، لترد عليه بمنشور حَمل كل معاني التطاول والتهكم عبر منصتها على “انستغرام”، حيث قالت “لا لا لا حاسب بس.. احترم نفسك فى الكلام معانا أومال.. أنا واحدة بانتقدها يبقى مال أبويا ؟؟ طب وانت كمان مال أبوك؟؟ أنا حرة انتقدها بمزاجى طب ما فى ناس بتتنقدنى اطلع أقولهم مال أبوكم ؟؟


 

وتابعت “اختشى على دمك كل واحد له حق النقد طالما مابيجرحش فى حد.. ايه هندبح الناس ونجيب سيرة أبوهم وأمهم علشان بينتقدونا؟؟ أنت عاجبك الموضوع ولا هى صاحبتك انتوا أحرار لكن هتجيب سيرة الأب والأم هنجيب سيرة أبوك وأمك دا لو انت قلت كده بجد؟؟”.

وختمت كما هو أدناه في المنشور، لكن حتى هذه اللحظة، لم يتكفل ميدو بحق الرد والدفاع عن نفسه بعد وصلة التطاول عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : بسبب فستان رانيا يوسف .. سما المصري ترد على ميدو.. اختشى على دمك!  ـ(تغريدات) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق