تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة.. برودة وأمطار وشبورة

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

تشهد مختلف أنحاء الجمهورية بداية من اليوم وخلال الـ48 ساعة القادمة ، انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة ، مع استمرار فرص سقوط الأمطار ، وكثافة الشبورة المائية صباحا على الطرق.

 

انخفاض درجات الحرارة

 

وعن توقعات حالة الطقس، كشف الدكتورأحمد عبد العال ،رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة بأغلب أنحاء الجمهورية خلال ال 48 ساعة المقبلة ، مضيفا فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" ، أنه متوقع استمرارفرص سقوط الأمطارعلى السواحل الشمالية التى تمتد لبعض محافظات الوجه البحرى .

 

 

ونصح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة  ، نظرا لبرودة الأجواء تزامنا مع الانخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة ، لافتا إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة تتراوح بين 20 و 21 درجة .

 

طقس غدا الاثنين

 

 

وعن طقس غدا الاثنين ، توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود  طقس لطيف على جميع الأنحاء نهارا بارد ليلا ، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد ، و يتوقع الخبراء أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الغربية ومناطق من شمال الدلتا،  والرياح خفيفة إلى معتدلة .

 

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين  ، بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 21 والصغرى 13، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 20 والصغرى 14، وبالوجه البحرى والقاهرة العظمى 21 والصغرى 15، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 26 والصغرى 19، وشمال الصعيد العظمى 21 والصغرى 11 درجة، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 23 للعظمى 13 للصغرى.

 

 

 

طقس الثلاثاء المقبل واستمرار فرص سقوط الأمطار

 

أما عن طقس الثلاثاء المقبل ، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس لطيف على جميع الأنحاء نهارا بارد ليلا ، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد ، كما يتوقع الخبراء أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الغربية ومناطق من شمال الدلتا،  والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة .

 

 

وعن درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء  ، بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 20 والصغرى 13، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 20 والصغرى 14، وبالوجه البحرى والقاهرة العظمى 20 والصغرى 15، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 25 والصغرى 19، وشمال الصعيد العظمى 21 والصغرى 11 درجة، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 22 للعظمى 13 للصغرى.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة.. برودة وأمطار وشبورة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق