الراكوبة : حجز ملف تجاوزات وكيل وزارة سابق للنطق بالحكم

الراكوبة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأحد 2 ديسمبر 2018




حجز ملف تجاوزات وكيل وزارة سابق للنطق بالحكم

حجز ملف تجاوزات وكيل وزارة سابق للنطق بالحكم

12-02-2018 08:26 PM

الخرطوم : رقية يونس
حجزت محكمة الفساد ومخالفات المال العام ، أمس موعداً للنطق بالحكم فى قضية تجاوزات وزارة البيئة المتهم فيها وكيل وزارة البيئة السابق وموظفان آخران ومدير شركة ار اس العالمية باستيراد أجهزة رصد بيئي مخالفة للمواصفات .

وكانت هيئتا الاتهام والدفاع قد أودعتا فى جلسة سابقة مرافعات الاتهام والدفاع الختامية في القضية ، ومن ثم قررت جلسة بشأن النطق بالحكم في القضية بعد فراغها من السماع لقضيتي الاتهام والدفاع في جلسات سابقة ، وبحسب الاتهام فان المتهمين في القضية حرك في مواجهتهما بلاغ بنيابة الاموال العامة باستيراد اجهزة رصد بيئي مخالفة للمواصفات والمقاييس ، وأخضعوا للتحريات وعقب اكتمالها قدموا للمحاكمة .

الانتباهة


خدمات المحتوى



مساحة اعلانية


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
DMCA.com Protection Status

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2018 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الراكوبة : حجز ملف تجاوزات وكيل وزارة سابق للنطق بالحكم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الراكوبة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الراكوبة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق