راي اليوم : اختفاء خاشقجي يحل عقدة لسان يعقوبيان فتبوح بما أخفته عن “احتجاز الحريري” في : إن كل شيء كان مدبرا بطريقة لا تشعر بأن هناك أمرا ما.. ووُجّهت إهانات إلى الرئيس الحريري في وربما مسائل أخرى لا أعرفها.. ومن دون دليل أو مستند أقول “نعم كان محتجزا” (فيديو)

راي اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
0e05468af6.jpgarrow.gifتصريحات أردوغان حول احتجاز خاشقجي واحتمالات مَقتَلِه زادَت الأزَمَة تَعقيدًا لكنّها أعطَت بصَيصَ أمَلٍ.. مَن الذي قَتَله؟ وما هِي قصّة مَجموعَة الـ15 مِن رِجال الأمن السُّعوديّين الذين غادَروا بعد ساعاتٍ؟ وماذا كَشَفَت لنا زوجته الرابِعة؟ وهَل تركيا المُتَضَرِّر الأكبَر في نِهايَة المَطاف؟

October 7, 2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع راي اليوم : اختفاء خاشقجي يحل عقدة لسان يعقوبيان فتبوح بما أخفته عن “احتجاز الحريري” في السعودية: إن كل شيء كان مدبرا بطريقة لا تشعر بأن هناك أمرا ما.. ووُجّهت إهانات إلى الرئيس الحريري في السعودية وربما مسائل أخرى لا أعرفها.. ومن دون دليل أو مستند أقول “نعم كان محتجزا” (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع راي اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي راي اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق