أخبار عاجلة
الجزيرة : مقتينات صدام حسين بمتحف خاص في الكويت -
الحرة : الملك سلمان: سنحاسب المقصرين -


العربية نت : صنعاء.. وفاة متظاهر وارتفاع المعتقلين لـ80 معظمهم طلبة

العربية نت : صنعاء.. وفاة متظاهر وارتفاع المعتقلين لـ80 معظمهم طلبة
العربية نت : صنعاء.. وفاة متظاهر وارتفاع المعتقلين لـ80 معظمهم طلبة

صنعاء.. وفاة متظاهر وارتفاع المعتقلين لـ80 معظمهم طلبة

آخر تحديث: الأحد 27 محرم 1440 هـ - 07 أكتوبر 2018 KSA 10:49 - GMT 07:49
تارخ النشر: الأحد 27 محرم 1440 هـ - 07 أكتوبر 2018 KSA 10:27 - GMT 07:27

المصدر: العربية.نت

أفادت مصادر طبية أن الشاب، سامي المسوري، أحد متظاهري ثورة الجياع في صنعاء، توفي مساء السبت في مستشفى الكويت بصنعاء متأثراً بجراحه، حيث تعرض لعدة طعنات من قبل عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية أثناء القبض عليه لمشاركته في المسيرة الاحتجاجية التي شهدتها العاصمة اليمنية صنعاء.

وكشفت مصادر حقوقية وأمنية أن عدد المعتقلين الذين اختطفتهم ميليشيات الحوثي، السبت، ارتفع إلى 80 معتقلاً، معظمهم من طلاب وطالبات جامعة صنعاء، إضافة إلى عدد من الصحافيين والمصورين.

مصادر محلية أكدت أن حملة مدهمات واعتقالات متواصلة تقوم بها الميليشيات في صنعاء في أجواء مشحونة بالتوتر والهلع خشية تصاعد الغليان الشعبي ضدها.

وأشارت المصادر إلى أن فرقاً مسلحة تنفذ عمليات دهم وملاحقات واعتقالات في أحياء متفرقة من العاصمة عبر عقال الحارات ووفق كشوف وقوائم أعدت مسبقاً.

وتستهدف الحملة اعتقال ناشطين سياسيين وحقوقيين ومدونين وناشرين عبر مواقع التواصل وصحافيين وإعلاميين مناوئين للميليشيات الانقلابية.

مصادر تربوية قالت إن مشرفي الميليشيات وعناصرها الأمنية وزعت في مدارس العاصمة صنعاء استمارات لجمع بيانات تفصيلية عن الطلبة وأقاربهم وعناوين المساكن وأرقام الهواتف الخاصة بأولياء الأمور والأقارب وأعمالهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : صنعاء.. وفاة متظاهر وارتفاع المعتقلين لـ80 معظمهم طلبة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: النائب خالد أبو زهاد ينجح فى زيادة المخصصات المالية لمستشفى جهينة بسوهاج
التالى الشرق الأوسط : فنزويلا واجهت انهيارها الاقتصادي بالأرانب... اقرأ التفاصيل