أخبار عاجلة
سكاي نيوز: وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي "مقيت" -


CNN بالعربية : قصي الفواز رئيسا للاتحاد السعودي حتى 2022.. فما هي إنجازاته؟

CNN بالعربية : قصي الفواز رئيسا للاتحاد السعودي حتى 2022.. فما هي إنجازاته؟
CNN بالعربية : قصي الفواز رئيسا للاتحاد السعودي حتى 2022.. فما هي إنجازاته؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تمت تزكية قصي الفواز رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم، الأربعاء، ليخلف عادل عزت في المنصب، ويتربع على رأس مجلس إدارة الاتحاد حتى عام 2022.

ففي اجتماع للجمعية العمومية، تم تعيين الفواز رئيسا للاتحاد السعودي لكرة القدم خلفاً لعادل عزت، ليشغل هذا المنصب حتى عام 2022.

يمتلك الفواز تجربة "ثرية" في الاستثمار الرياضي فقد ساهم بإبرام عقود للأندية السعودية وأدخلها في مجموعة "غينيس"، كما أنه أدار مشاريع تطويرية عدة.

وأبرز المشاريع التي أدارها الفواز، كانت احتراف الاعبين السعوديين في الخارج، وإنشاء مدرسة أوليفر كان، لتدريب الحراس السعوديين، وتدشين مبادرة "ادعم ناديك" التي تمنح الفرصة للجماهير بالإسهام بدعم أنديتهم ماليا.

بالإضافة إلى المشاريع التطويرية، ساهم الفواز بتنفيذ شراكات وبرامج لتطوير كرة القدم في المملكة مع أندية كبرى في العالم مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد، علاوة على دوره في تطوير وإدارة الأعمال في برامج التحول لدى المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في السعودية وخارجها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع CNN بالعربية : قصي الفواز رئيسا للاتحاد السعودي حتى 2022.. فما هي إنجازاته؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع CNN بالعربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي CNN بالعربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق FRANCE 24 : نيويورك تايمز: ترامب ساعد والديه على خفض ضرائب بملايين الدولارات
التالى FRANCE 24 : نتائج جزئية: 90 بالمئة نسبة التصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على تغيير اسم مقدونيا