أخبار عاجلة


CNN بالعربية : بعد أن نشر صورته معها.. عصام الحضري يرد على إهانات وجهت لوالدته

CNN بالعربية : بعد أن نشر صورته معها.. عصام الحضري يرد على إهانات وجهت لوالدته
CNN بالعربية : بعد أن نشر صورته معها.. عصام الحضري يرد على إهانات وجهت لوالدته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رد الحارس المصري عصام الحضري على الإهانات التي وجهت لوالدته بعد نشره صورة جمعته بها عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر.

وقال الحضري في تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية: "آسف جداً لجمهوري النظيف الحقيقي لذكر هذا اللفظ ولكن أمي هي أغلى ما عندي أمي مش (وسخة) لن أقبل بالإهانة.. ولكل فعل رد فعل"، على حد تعبيره.

وشارك الحارس الملقب بـ"السد العالي" متابعيه صورة جمعته بوالدته وكتب فوقها: "ألف سلامة عليكي يا ست الحبايب ربنا يخليكي ليا ولا يحرمني من دعواتك".

يذكر أن الحضري أعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد نهاية كأس العالم 2018، بعد 22 عاماً قضاها في صفوف منتخب مصر حقق خلالها العديد من الإنجازات التي جعلته الحارس الأول في تاريخ مصر بنظر كثيرين.

 

This is a Twitter Status

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع CNN بالعربية : بعد أن نشر صورته معها.. عصام الحضري يرد على إهانات وجهت لوالدته في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع CNN بالعربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي CNN بالعربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق راي اليوم : حزب الاستقلال المغربي يتراجع عن تقديم مرشحه لرئاسة الغرفة الثانية بالبرلمان لصالح زعيم حزب الأصالة بعد تشبث “الأحرار” بدعمه في الاستحقاق.. والعثماني يواجه ضغوطا لترشيح العدالة والتنمية
التالى FRANCE 24 : نتائج جزئية: 90 بالمئة نسبة التصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على تغيير اسم مقدونيا