أخبار عاجلة
سكاي نيوز: "التثاؤب".. متى يكون خطيرا؟ -


القدس العربي : صلاح يقدم هدية ثمينة لطفل من مشجعي ليفربول- (فيديو)

القدس العربي : صلاح يقدم هدية ثمينة لطفل من مشجعي ليفربول- (فيديو)
القدس العربي : صلاح يقدم هدية ثمينة لطفل من مشجعي ليفربول- (فيديو)

لندن- “القدس العربي”: قدّم النجم المصري محمد صلاح، هدية غالية، لطفل من مشجعي ليفربول، خلال مباراة الفريق مع ساوثهامبتون، السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وظهر صلاح في مقطع فيديو على “تويتر”، وهو يهدي قميصه بعد نهاية المباراة، إلى طفل في مدرجات ملعب “أنفيلد رود”، حيث كان الطفل يرفع ورقة طلب فيها من صلاح أن يهديه القميص، فما كان من النجم المصري إلا أن استجاب لطلب الطفل الذي انهمرت دموعه من الفرحة.

وكتب والد الطفل، عبر حسابه على “تويتر”: “كلمات الشكر لا تكفي يا صلاح، لقد جعلتنا أنا وابني نذرف الدموع، هناك مواقف في الحياة يصعب شرح جمالها، إنه يوم سيبقى خالدا في ذاكرة ابني”.

وساهم النجم صلاح في فوز فريقه على ساوثهامبتون، بتسجيله الهدف الثالث له، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة التي انتهت بفوز “الريدز” بثلاثية نظيفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : صلاح يقدم هدية ثمينة لطفل من مشجعي ليفربول- (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: النائب مصطفى الكمار يتقدم بطلب إحاطة حول شكاوى من استخراج بطاقات التموين
التالى FRANCE 24 : نتائج جزئية: 90 بالمئة نسبة التصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على تغيير اسم مقدونيا