القدس العربي : ماذا قال أبو تريكة عن هفوة صلاح وتراجع مستواه؟ (فيديو)

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

القدس العربي: رفض أسطورة النادي الأهلي، محمد أبو تريكة، مجاملة مواطنه محمد صلاح، بعد ظهوره بمستوى أقل من المُتوقع والمُنتظر منه، أمام باريس سان جيرمان في القمة الأوروبية، التي حسمها عملاق البريميرليغ بشق الأنفس بنتيجة 3-2، في واحدة من مواجهات الجولة الأولى لدوري مجموعات أبطال أوروبا.

  ولا يقضي “الفرعون” أفضل أوقاته مع أحمر الميرسيسايد على المستوى الفردي في الأسابيع القليلة الماضية، بغياب أهدافه، مقارنة مع سجله الذهبي في الموسم الماضي، قبل أن تظهر على الساحة أزمة مشاكله الشخصية مع ساديو ماني، التي أثارت جدلاً واسعًا على مدار الساعات القليلة الماضية، لوضوح أنانية الثنائي أمام المرمى في اختبار، السبت الماضي، أمام توتنهام.

واليوم، حاول صلاح قدر المُستطاع استعادة بريقه وصورته التي رسمها لنفسه الموسم الماضي، بلمس الكرة بطريقة خاصة، والإصرار على إيجاد فرص لنفسه للتسجيل، لكنه لم يكن محظوظًا ولا موفقًا في المباراة، خاصة بعد إلغاء هدفه لوجود خطأ على زميله دانيال ستوريدج، والأسوأ من ذلك، هفوته في الدقائق الأخيرة، التي أسفرت عن هدف تعادل باريس سان جيرمان الثاني.

وأثناء تحليل قمة الريدز وإلبي إس جي، عبر قنوات be IN الرياضية، أظهر تريكة عدم رضاه على الطريقة التي لعب بها صلاح في هذه المباراة والمباريات القليلة الماضية مع الفريق على مستوى البريميرليغ، ناصحًا ابن جلدته، بالقيام بدوره الرئيس، وهو خلق فرص لزملائه قبل التفكير في نفسه، والأهم من ذلك، اللعب بطريقة بسيطة، ودون تعقيد حتى لا يرتكب أخطاء مماثلة للخطأ الذي أهدى باريس سان جيرمان الهدف الثاني، وكاد يَحرم ليفربول من الثلاث نقاط لولا هدف الإنقاذ من فيرمينو في آخر لحظات الوقت المُحتسب بدل من الضائع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : ماذا قال أبو تريكة عن هفوة صلاح وتراجع مستواه؟ (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق