القدس العربي : ناشطون يسخرون من ادعاء ملياردير إماراتي أن بلده أقدم من المسيح- (فيديو وتغريدات)

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لندن- “القدس العربي”: سخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، من تصريحات للملياردير الإماراتي خلف الحبتور، التي قال فيها إن تاريخ الإمارات أقدم من السيد المسيح، عليه السلام.

وفي مقطع فيديو نشره الحبتور، في حسابه على “تويتر” خلال زيارته لمتحف “اللوفر” في أبو ظبي، قال إن تاريخ الإمارات يعود إلى آلاف السنين، مضيفاً أن “الشيء الجميل في المتحف هو وجود آثار من جزرنا”.

وسخر ناشطون من الحبتور، قائلين إن تصريحه هذا يصنف في مجال “الأكثر طرافة” من بين الروايات الإماراتية التي تسعى إلى خلق تاريخ قديم للدولة.

وتابع الحبتور في الفيديو: “تاريخ دولة الإمارات ليس من 1971 فقط، تاريخنا من آلاف السنين، من قبل سيدنا المسيح عليه السلام”، داعياً  جميع المواطنين إلى زيارة متحف اللوفر، الذي “يرفع الرأس”، بحسب قوله.

ودأبت وسائل الإعلام الإماراتية، خلال الشهور الماضية على نشر تقارير عن آثار زعمت أنها وجدت في الإمارات، تعود إلى آلاف السنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : ناشطون يسخرون من ادعاء ملياردير إماراتي أن بلده أقدم من المسيح- (فيديو وتغريدات) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

0 تعليق