أخبار عاجلة


CNN بالعربية : كيف يبدأ سفير السعودية بالأمم المتحدة يومه؟

CNN بالعربية : كيف يبدأ سفير السعودية بالأمم المتحدة يومه؟
CNN بالعربية : كيف يبدأ سفير السعودية بالأمم المتحدة يومه؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر مركز التواصل الحكومي للمملكة العربية السعودية، الأحد، فيديو يظهر فيه سفير المملكة بالأمم المتحدة، عبدالله المعلمي، بمقطع حمل اسم "لابد أن يبدأ صباحه بالقول كيف سأتعلم شيئًا جديداً".

This is a Twitter Status

وقال المعلمي في الفيديو موجها نصائح للشباب: "أنا لا أحب اسداء النصائح، لأن النصائح في الكثير من الأحيان تؤخذ بصورة فوقية، ولكن أنا أكتفي بالقول إن عليهم (الشباب) أولا تقوى الله سبحانه وتعالى في السر والعلن، لأن من يتقي الله يجعل له مخرجا، ثانيا، الحرص على الاتقان ولم أر في عيوب الناس عيبا كنقص القادرين على التمام، والحرص على الاتقان يدل على أشياء كثيرة يدل على خلفيات ومبادئ كثيرة".

واردف المعلمي قائلا: "ثالثا، الحرص على التعلم واكتساب العلم والعلم لا يتوقف عند نهاية مرحلة دراسية معينة جامعية أو دراسات عليا أو غير ذلك، العلم هو ممارسة يومية.. الحمد لله يعني إن كنت اكتسبت شيئا فهو تراكمي على مدى السنين بالخبرة وبالتواصل وبالعمل وبالحرص على الاطلاع والحرص على التثقف.."

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع CNN بالعربية : كيف يبدأ سفير السعودية بالأمم المتحدة يومه؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع CNN بالعربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي CNN بالعربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق CNN بالعربية : مستشار سابق لترامب بعد حكم حبسه 14 يوما: مستعد لقبول عقوبتي
التالى اليوم السابع: مؤسس المخابرات القطرية: تميم بن حمد زعيم الإرهاب فى العالم