القدس العربي : قطر تستنكر الإساءة لأمير الكويت 

القدس العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الدوحة- “القدس العربي”- إسماعيل طلاي: أكدت لولوة راشد الخاطر، المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية، استنكار دولة قطر لما ورد من تجاوز مرفوض في حقّ الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، على لسان أحد المحللين بإحدى القنوات العربية الفضائية. وفقاً لوكالة الأنباء القطرية “قنا”.

ودعت جميع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي إلى التحلي بقدر أكبر من المسؤولية وإلى تحري الدقة في نقلهم. كما دعتهم إلى إنزال الرموز المجمع عليها، منزلتها التي تستحقها من التقدير والاحترام.

ويأتي الموقف القطري على خلفية التصريح الذي أدلى به الصحافي اللبناني سالم زهران في مقابلة معه على قناة “المنار” التابعة لـ”حزب الله”، منذ يومين، وقال خلالها إن “أمير الكويت التقى، خلال زيارته إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوص طبية، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمدة 5 دقائق، وطلب منه ترامب إلغاء عقود كانت الكويت قد وقعتها مع الصين بقيمة 11 مليار دولار، واستبدالها بعقود مماثلة مع شركات أمريكية بقيمة 14 مليار دولار، والتزم أمير الكويت بما طلب منه”.

وقد أثارت تصريحات الإعلامي اللبناني ردود فعل غاضبة لدى الشارع الكويتي. وأعلن رئيس الحكومة اللبناني في وقت لاحق رفضه لتلك التصريحات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع القدس العربي : قطر تستنكر الإساءة لأمير الكويت  في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع القدس العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القدس العربي

إخترنا لك

0 تعليق